فهرس المؤلفين

ا

  • ابن سليمان الرشيد، صالح المنظور االياباني للتسويق : السمات المميزة والدروس المستفادة [المجلد 33، العدد 4، 2009، الصفحة 117-139]
  • السيد الإمام، وفقي التسويق بالعلاقات : مقدمات ونواتج جودة العلاقة بين تاجر الجملة وتاجر التجزئة [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 1-50]
  • النعمة، نغم الاستثمار الاجنبي المباشر في ظل الاعمال الدولية [المجلد 33، العدد 1، 2009، الصفحة 71-113]

ح

  • حسن محمد مهران، حسني الوضع الراهن لمؤشرات مجتمع المعلوماتية في مصر ودول مجلس التعاون الخليجي ،واهم سبل التطوير اللازمة [المجلد 33، العدد 1، 2009، الصفحة 39-70]

ص

  • صباح الفضلي، منصور الاستثمار الاجنبي المباشر في ظل الاعمال الدولية [المجلد 33، العدد 1، 2009، الصفحة 71-113]

ع

  • عبد السلام احمد، عبد الله تطوير قياس خطر الاعمال باستخدام مدخل تحليل الاستراتيجية بغرض رفع کفاءة وفعالية عملية المراجعة [المجلد 33، العدد 1، 2009، الصفحة 158-204]
  • عبد الوهاب، ياسر دور التطوير المؤسسي والتنظيمي في دعم نظام الإدارة المحلية المصري بالتطبيق علي محافظة سوهاج [المجلد 33، العدد 3، 2009، الصفحة 225-259]

م

  • محمد أحمد الکرداوي، مصطفي أثر تطبيق مشروعات ضمان الجودة والإعتماد الأکاديمي علي ترسيخ ثقافة الجودة الشاملة بالجامعات المصرية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 81-124]
  • محمد الشمالي، منصور الاستثمار الاجنبي المباشر في ظل الاعمال الدولية [المجلد 33، العدد 1، 2009، الصفحة 71-113]
  • محمد فتحي أحمد عجوة، أحمد القيادة الجديرة بالثقة : مدخل لتطوير منظمات الخدمات الحکومية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 51-79]
  • محمد محمد البتانوني، علاء إستخدام أسلوب التحليل الدرجي لتفعيل تطبيق نظم إدارة وقياس الأداء متعددة المعايير : دراسة تطبيقية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 159-222]
  • محمود عطوه يوسف، محمد التاثير التوزيعي لقنوات السياسة النقدية على قطاعات الانتاج ضمن متغيرات الاقتصاد الکلي ،بالتطبيق على الاقتصاد المصري خلال الفترة من 1991-2007 [المجلد 33، العدد 1، 2009، الصفحة 1-37]

ي

  • يوسف الکاشف، محمود اتجاهات تطوير القياس والافصاح المحاسبي نحو نظام متکامل للمعلومات البيئية [المجلد 33، العدد 1، 2009، الصفحة 116-156]
  • يوسف شفيق، مني نموذج مقترح للعلاقة بين قدرة البنوک التجارية المصرية علي إدارة المعرفة وبناء العلاقات مع العملاء [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 125-158]